تعرفي على جدة بعيون المصممة السعودية أروى البنوي

اقرئي المقال
ازياء المشاهير
في عيد ميلادها: أسبوع من الأناقة الفاخرة بلمسات فيكتوريا بيكهام
اقرئي المقال
مصدر الصورة: Arwa Al Banawi

التنقل في مدينة غريبة وجديدة يعتبر أمراً صعباً دوماً، إلا إذا كنت قد خصصت بضعة أيام قبل السفر لتتعرفي أكثر على الوجهة التي ستسافرين إليها وحددت الأماكن المميزة على خرائط Google، واطلعت على الكثير من الآراء التي نشرها البعض لتختاري الأماكن الأجمل، ولكن من لديه كل هذا الوقت؟ في حال قررت قضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة في جدة، وتحتاجين نصائح حول أفضل المطاعم أو وجهات التسوق، فإننا سنسهل عليك عملية البحث فقد استشرنا مصممة الأزياء السعودية أروى البنوي وأخذنا منها كل المعلومات التي تحتاجين لأجمل الوجهات المفضلة عندها، وكما يقول المثل ”اسأل مجرب ولا تسأل حكيم“، فلن نجد طريقة لاكتشاف أسرار جدة أفضل من اتباع نصائح شخص من المدينة ذاتها.

منطقة البلد

”يعد هذا السوق من الأسواق القديمة في جدة وأحد الأماكن التاريخية المفضلة لدي. ستجدين فيه كل شيء بدءاً من البخور ووصولاً إلى المسابح والمداس (أحذية سعودية تقليدية)“.

 سوق العلوي، البلد 3181

Tabateek

”وجهة رائعة تستحق الزيارة، تم تأسيسه من قبل الأختين السعوديتين مها ونهى البخاري اللتان تديران المتجر. تجدين في متجر Tabateek الفاخر اكسسوارات من مختلف أنحاء العالم بالإضافة إلى السجاد الفاخر والعبايات من توقيع أهم المصممين المحليين“.

مركز Bougainvillea

Tabateekconceptstore.com

مصدر الصورة: Tabateek@

Homegrown Market

”يقدم هذا المتجر ذو الطابع الريفي المحلي أطعمة شهية واكسسوارات منزلية وملابس من علامات مختلفة“.

 شارع الأمير سعود الفيصل، الروضة

@homegrown_market

 

Pink Camel

يعود بوتيك Pink Camel للمعجنات للشيف ميادة بدر شقيقة العنود بدر. استطاعت ميادة أن تدخل معجناتها الفرنسية الفاخرة والفريدة من نوعها إلى السوق السعودي“.

شارع عبد المقصود خوجة، الروضة

Pink-camel.com

مصدر الصورة: PinkCamelKSA@

Medd Café & Roastery

”إنه المكان المثالي لعشاق القهوة فإنه يحضر قهوة محلية شهية، كما أنه محبوب للغاية من قبل السكان المحليين وغالباً ما يصلح كمكان للعمل“

بيتش تاور، الكورنيش الشمالي

Meddcoffee.com

مصدر الصورة: MeddCoffee@
اعرفي كل جديد.
تابعي كل الأخبار والمقالات من Savoir Flair يومياً لتصلك إلى حاسوبك أو هاتفك المحمول. إنها الطريقة الأسهل والأسرع لتكوني على اطلاعٍ دائم بكل جديد في عالم الموضة والجمال وأسلوب الحياة الراقية.
اضغطي هنا ليصلك كل جديد على جهازك مباشرة.
يمكنك إيقاف الإشعارات في أي وقت ترغبين.
إلغاء تلقي إشعارات Savoir Flair
اضغطي هنا لإلغاء تلقي إشعارات Savoir Flair على هذا الجهاز.